Translate

ثلث القران

ثلث القران
سورة الاخلاص

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

تجربتي مع الفوركس

تجربتي مع الفوركس

Share Up To 110 % - 10% Affiliate Program

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


لم اكتب هذه المدونه الا عن تجربة من بداية ٢٠١٠ الى هذا اليوم ٢٠١٣ ، وكان حلمي كيف احقق ارباح من النت عن طريق تداول او تجارة او بيع او روابط اي شي من ماذكرته لكم .

وركزت على التداول بالعملات وهذا لاني اهوي البيع والشراء فى الاسهم لكن الاسهم اوقاتها بالنسبة لعملي صعب ان اتابع بالاحداث او التداول حيث انه عملي لايسمح لى بهذا الوقت ولا يتوفر الانترنت وايضا انه اوقاته ساعات الصباح فقط ...

اما الفوركس فكان خلال ٢٤ ساعة ويعتمد على حسب الصفقة شراء او بيع ارتفاع او نزول بكلتا الحالتين تربح منها او تخسر على حسب قراءتك للسهم طالع او نازل.

فقبل ان ادخل الفوركس واغامر دخلت اليوتيوب واتعلم اساسيات وطرق والاشياء المهمه عن الفوركس .. ويوجد كثيرا مايمدحونها وتوجد كثير من الوسائط فدخلت اكثر من وسيط لتجربة الفوركس بمال تجريبي طبعا ليس من اليوم الثاني بعد سنه من دراسة عن الفوركس واساسياتها ونقاطها ..

واستقريت على وسيط ووضعت مبلغ بسيط من المال ١٠٠$ دولار فقط من ٢٠١٢ الى يومنا هذا اربح قليل جدا واخسر الكثير حاولت حاولت فلم استطع لا اعلم هل هو مني ام من التداول العالمي ..

حسبت الخسارة التي قدرتها فى خلال السنتين تقريبا مايقارب ٣٠٠٠ $ دورلار ، وبحثت عن ناس خاضوا هذه التجربة لعل وعسى ان استفيد من نقطة لم اراها جيدا فكل ما ابحث عن اناس تاجروا فى الفوركس ٨٠٪ منهم يقولون عن خسارتهم اما ٢٠٪ منهم يقولون انهم فهموا اللعبة والان ياخذون الارباح من الفوركس هذا والله واعلم ..

.. لكن نصيحة لكل من يتاجر فى الفوركس نصيحة مني عن تجربة خاصة 

ان يدخل بملغ لاياثر فيه وقت خسارته ولا يدخل بملغ نفسه لكي يعوض خسارته ويخسره اهم شى ان يتحكم باعصابه وعواطفة فى الربح والخسارة وان يكون واقعي ولا يحزن لانه الخسارة تؤثر كثيرا مثلا ..
شخص يخسر يضع الضعف ليرجع ارباحة ويضاعفه فلا يعلم بهذا التفكير قد يخسر اكثر لانه لايركز فى الصفقة كثر مايركز فى تعويض الخسارة .
شخص يخسر يكون يومه كله اسود وضايق خلقة ومع الكل ولا يريد ان يرى وجهه اي احد يعنى ( اليوم اسود وكل شى اسود ) .
واهم شى تعرف متي تبيع ومتي تشتري العملة ان تعلمت وعرفت وقراءات الشارات والتوقعات ٨٠٪ صحيحة ، اختار البيع او الشراء لكن قبل ماتضغط على الزر اؤكد لك انه سوف تقف كثيرا قبل ان تضغط على الزر هناااااااا اللعبة مع الاعصاب تقول لنفس هل انا متاكد او لا ، والله يوفقكم ان شاء الله .


واسف لاني اطلت عليكم وانا لا اقول لكم لا تخوضوا التجربة بس بعقل وعدم وضع مال تحتاجونه وله اكثر من باب لتتعلمة لانه ليس بالسهل والله الموفق ..
موقع etoro يوجد بها مميزات كثيرة للربح منها الدخول من هذا الرابط  
 http://etoro.tw/1OGHxCs

you want learn forex click link web site
http://aef00wvbb5z-uaalkumfk2nove.hop.clickbank.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق