Translate

ثلث القران

ثلث القران
سورة الاخلاص

الثلاثاء، 24 مايو 2016

الربح من الانترنت حقيقة أم خيال


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لا اعلم ماذا اقول هل الربح من الانترنت واقع ام خيال ، لاني حاولت بكل الطرق البسيطة ان اجد حلا استطيع ان اعمله من خلال الانترنت للربح منه .



 أولا بأنني لست خبير برمجيات ولا مؤلف كتب وليس لدي أي خبرة في مجال المبيعات والتسوق ولا خبير في تصاميم الشعارات او المواقع او أي كانت من التصاميم ولا انا بالمدرس الذي يستطيع ان اعمل فيديو اعلم فيها احد اخر العلم ولا انا خبير في الاقتصاد لكي احلل الاقتصاد واجعل من يتاجر في الفوركس يستفيد لاني جربته ولم اربح لم اربح من الفوركس شيئا .




 سوف أقول لكم ماذا فعلت بالضبط هي مجرد محاولات وان شاء الله اجد الحل واستطيع ان احقق الذي اهدف للوصول إلية هو الطريقة للربح من الانترنت ، لاني ابحث في هذا المجال فترة طويلة ابحث عن الشئ الذي يستوحي مجالي لكي ابحر فيه وهناك اكثر من شيء منها البرمجيات والكمبيوترات واشياء يجب عليها ممارستها ودراستها ولكن ابحث واجتهد لوحدي الصراحة فيها صعوبة وخاصة اني ملتزم بعمل وعائلة ، لا يستطيع فعل هذا غير الدارسين الجامعيين الا قليل من لديهم هوس هذا الالكترونيات .




 لقد عملت مدونات ليست بالكثيرة لانه فيها صعوبة حين تكتب ما بخاطرك او يجذب القارئ لقرائة مدوناتك وبصعوبة الى ان تمت الموافقة عليها من قبل قوقل ادسنس ولكن لا يأتينى الربح من المدونات وذلك لقلة عدد المشاهدات .

 وكذلك انزلت ثلاث مقاطع من الفيديو على اليوتيوب ولكن لا توجد مشاهدات .
 وكذلك دخلت الفوركس وقرات واستمعت وشاهدت الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب طريقة الاستراتيجات للربح من الفوركس للأسف عندما تربح وتاتي الخسارة بعدها كبيرة ونصيحة مني الذي يدخل مجال الفوركس وقلبة ضعيف لا يتحمل الخسارة لا يدخل مجال الفوركس لانها مؤلمة عند الخسارة وتاتي باعصاب نفسية وتجعلك متوتراً دائما .




 المجال الوحيد الذي أتوقع انها مربحة لكن لا ادري الى متي سوف يستمر .. وهو موقع يعتمد على المشاهدات يعنى يحتاج لصبر وأيضا يحتاج الى تسويق لكي تزيد من ربحك ، ولكن اذا كنت لا تجيد التسويق وتعمل لوحدك فيها ربح لكن ليس بالشئ الكثير وهو في هذا الرابط موقع تسويقي بدءا في سنه ٢٠١٥م .

 https://trafficmonsoon.com/?ref=almaflehi

Share Up To 110 % - 10% Affiliate Program

 وارجوا من الله انكم تستفيدون من الانترنت .. لانني حاولت ولم استطع الا الموقع الذي تكلمت عنه ولكن سوف احاول الى ان اجد الحل لكي استطيع ان يكون لي مدخول اخر اعيش عليه . ولاتكون فيه من الشبهات الحرام ان شاءالله ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق