Translate

ثلث القران

ثلث القران
سورة الاخلاص

السبت، 9 أبريل 2016

TRAFFIC MONSOON الربح من الانترنت

الربح من الانترنت



Share Up To 110 % - 10% Affiliate Programبسم الله والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم واما بعد .
سوف اخبركم قليلا عن موقع لا غبار عليه والارباح تكون كبيرة اذا بذلت جهد كبير فيه , نعم واذا لم تبذل جهد سوى قليل من المال اعتبره قرضا لشخص ويرجع لك فائدة بسيطة وتسطيع ان تقرضه مرة اخره وتربح منه كله في خلال ٥٥ يوم قرابة الشهرين ، وطبعا هناك الكثير الذي يجمع المال بالسنوات الكثيرة ومن ثم في لحظة وشاء القدر والظروف ان يصرفها لظرف ما دون الاستفادة من عائدها وموقع ترافيك مونسون موقع جدا جميل وجيد وهناك الكثير فيه والكثير من الشروحات وأيضا ينفع كثير الذين لديهم مواقع ويريدون ان ينشرون موقعهم ويبحثون عن زوار فمثلا انا عندما سمعت عن ترافيك مونسون وذلك لسبب الزوار يعنى اجلب الزوار لموقعي في بلوجر دخلت على الموقع وقرات وبحثت والصراحة في هذا الموقع اكثر من طريقة لتربح ولكن الذي اعجبنى كثيرا موضوع البطاقات شراء البطاقة ب٥٠ دولار لمدة ٥٥ يوم ويرجع لك ٥٥ دولار  يعنى هذا كل يوم تحصل على دولار واحد وهناك ميزة وهناك عيب أولا نتحدث عن الميزة .

الميزة الجميلة انه تستطيع ان الذي يسجل عن طريقك تحصل على كل باقة يشتريها ٥ دولار واذا كان مجتهد وفعال في المنظومة الرائعة سوف تحصل أرباح جيدة وهكذا كل ما تضم احد يشارك من خلالك تحصل على كل باقة ٥ دولار .

العيب في منظومة ترافيك مونسون اذا احد اخر شارك مع زميلك الذي هو مشارك معك لو كان فعالا ويشتري الباقة لن تحصل على ٥ دولار بل يحصل عليه الذي سجل من خلاله يعنى كل واحد يجتهد بما يفعله .

ولكن أيضا لا تعتبر انك خسرت شئيا لو تحسبها جيدا انت الرابح لان المال يسترجع لك ١٠٠٪ لكن يعتمد على اثنين .
Share Up To 110 % - 10% Affiliate Program

اذا كنت فردي يعتمد على الدفع والانتظار فترة طويلة حتى تحقق الربح وتشتري الباقات عن طريق ارباحك بعد ما تسترجع جميع راس مالك .

اذا كنت فعال في منظومة ترافيك مونسون ولديك معارف اقولها بكل صراحة ( يحبونك ) يعنى يتمنون لك الخير يكونون فعالين واكثر من شخص اذا استطعت ان تجمعهم وسوف يعم لك بالفائدة بسرعة وتسترجع راس مالك بسرعة وتستثمر بأموال الربحية فقط .

والمشكلة في منظومة ترافيك مونسون ان الشخص على ما اتوقع انا شخصيا انه يستطيع ان يظهر من المجموعة ويكون تحت ترافيك مونسون هو هكذا سوف يعطي الربح ٥ دولار للشركة وليست لك لا يعتقد انه ذكي ولكن هنا يعتمد على حبه لك ولا يكن لك الحقد على انك سوف تحصل على ٥ دولار منه .

أقول هذا لان هناك الذين فيهم امراض نفسية كثيرون لا يحبون الخير لاحد ويريدون لهم فقط اما انا فلم اجد من كان يرشدنى على هذا الموقع سوى اني كنت ابحث عن موقع استطيع ان اشترى زوارا لموقعي في بلوجر وذلك لأستطيع ان ادخل مع قوقل ادسنس .

وتوجد طريقة فانا الان اجربها ولكن لم احسبها ولكن أتوقع وبإذن الله انها مربحة سوف تقولون لي ما هي الطريقة .. الطريقة هي ان كل ما تجمع ٥٠ دولار من خلال الموقع تشتري باقة او مع الباقات القديمة وهكذا حاول ان لا تفكر في سحب المال الى ان تكون بإذن الله رجعت جميع راس مالك ويكون هذا استثمار بأموال ربحية يعنى في كل الحالات انت الرابح.

Share Up To 110 % - 10% Affiliate Program

وللمعلومية .. على حسب الباقات التي هي عندك لك في كل يوم دولار على الباقة يعنى لو جمعت اليوم ٢٠ باقة كل يوم ٢٠ دولار وان اكثرت اليوم الثاني سوف يعطونك على كل باقة دولار وهكذا الى ان تنتهي مدة الباقة لديك وتشتري الباقة من أموال ربحية ستجد نفسك مع الزمن والوقت انك رجعت اموالك وتستفيد من الاستثمار وهي أصلا كل ساعة تنزل مبلغ في حسابك يعنى لو كان عندك ٢٠ باقة يعنى في اليوم ٢٠ دولار وتقسمها على ٢٤ يطلع مبلغ الذي ينزل في خلال كل ساعة.

واذا كنت تريد ان تعرف الكثير عن منظومة ترافيك مونسون تحصل الكثير من يشرح هذا الموقع بشكل جيد وومتاز في اليوتيوب لو استطيع ان اسجل واشرح باللى اعرفه لفعلت لكن ليست لدي الموهبة في تقديم شروحات وللأسف .

واذا اعجبك موضوعي واردت ان تبدا باستثمار مالك وتبدا بالجهد واقولها لك بكل صراحة أولا لا يعتبر خسارة لان المال تسترجع لك كاملة فوقها ٥ دولار على كل باقة يعنى لم تخسر شيء ولكن يلزمك ان تنتظر ٥٥ يوم .

فاذا قلبك يحب الخير وتشارك معي من خلال رابطي الموجود هنا وتجعلنى استفيد أكون لك شاكرا واتمني ان تحصل الكثير من بعدك حتى مثل ما تنفع غيرك ان شاء الله تجد الذين ينفعونك وتعيش مع الحياة الصعبة التي أصبحت كل شيء بأسعار خيالية .

اعتبر الموقع مثل البنك تودع مال لمدة معينه وترجع مبلغ معين على عدد المبلغ المدفوع تجد العائد لك .

وأتمنى لكم التوفيق والربح الوفير والتابعين الكثر ان شاء الله وهذا هو رابط الموقع ستجده تحت الموضوع وستجد الصورة فوق تتدخل منه .


وارجو ان يكون الموضوع نال اعجابكم واستطعت ان اشرح المختصر المفيد عن موقع ترافيك مونسون .

Share Up To 110 % - 10% Affiliate Program

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق