Translate

ثلث القران

ثلث القران
سورة الاخلاص

الخميس، 12 فبراير 2015

Tourist in Maldives

 جزر المالديف Maldives 

Share Up To 110 % - 10% Affiliate Program
لا اعلم ماذا اقول ولا اعلم كيف ابداء ... سوى قول سبحان الله الذى سخر الارض والجبال والبحار وجعل كل منطقة فى الارض لها ميزة يختص بها عن الاخر . مثلا جزر المالديف سحرها في بحارها وجزرها المتفرقة كانها على اساسات تحت المحيط لا تعلم كيف حدثت وكيف البشر استوطنوا هذه الجزر دون الخوف من غرقها او اختفاءها مع السنين ، تجد بعضها جزء بسيط منها ظاهر والمساحة الباقية مغمورة بالمياة لكن بمسافة المتر والمترين والثلاث وبعدها العمق الكبير .

مميزات الجزر والفنادق الموجودة في جزر المالديف 

الخدمة 

الفنادق من خمس نجوم الى اربع نجوم خدمتهم تقريبا نفس الشي ويمكن ان خمس نجوم مبالغ فيه مع مبلغ زائد من المال والبعض من الخمس نجوم لا يستاهل المبلغ فيه وجميع خدمهم من جيد الى ممتاز  .

الموقع

بعض الفنادق يكون على موقع ممتاز جدا بحيث انك تستمتع كثيرا على بحرهم الخلاب الرائع ونظافت المكان والترتيب والنظافة أما البعض يكون النظافة جيده جدا لكن البحر ليست مثل بعضها .

صور لاخر فندق زرته في المالديف

هو فندق constance  halavile  

الطعام

يختلف الطعام من فندق لاخر ولكن بصراحة وللاسف هذا الفندق ممتاز من ناحية الفيلا على الماء والموقع والخدمة لكن الطعام اكثر شي يكون اسوي يعنى لم نتعود عليها نحن العرب ، وقليل من الخليجين هناك لا ادري هل لسعرة الغالي ام لطعامة الاسوي البحت .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق